أخبار محلية

انطلاق حملة أوكسجين 2 في النخيل مول بالدمام

لتوفير 225 جهاز تنفس في الشرقية

عدد المشاهدات 1664

عبدالله الحكمي – الدمام
بدأت الحملة التنشيطية (حملة أوكسجين2) في نسختها الثانية مساء أمس بدأت باستقبال المساهمين والمتبرعين، في الركن المخصص لها في مجمع النخيل مول بالدمام،
الحملة ستستمر حتى 28 من الشهر الجاري، بهدف دعم مرضى التنفس ( المرضى المحتاجين ) والسعي لتوفير أكثر من 225 جهاز تنفسي للمرضى في المنطقة الشرقية .
وأكد الأمين العام لجمعية ترابط لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية الاستاذ: ناصر الزاهد، إن هذه الحملة تأتي امتداد للحملة التنشيطية التي انطلقت في مجمع العثيم مول مطلع الشهر الجاري ، مشيراً إلى أن حملة أوكسجين في نسختها الثانية تسعى لتوفير أكثر من 225 جهاز تنفس للمرضى، سيتم توفير هذا العدد الى 10 مستشفيات مرجعية وتخصصية في محافظات المنطقة الشرقية،
وذكر الزاهد، إن الحملة يشارك فيها عدد من المتطوعين والمتطوعات الذين يعرفون بالحملة ويستقبلون المساهمات والتبرعات للحملة.
وبين إن الحملة التنشطية الثانية لحملة أوكسجين2 سوف تستمر حتى 28 من الشهر الحالي، متمنيا تحقيق هدفها المنشود وهو توفير الأجهزة الطبية لمرضى التنفس ومساندتهم وتخفيف معاناتهم .
وأوضح إن الجمعية تقدم خدماتها في ثلاثة مسارات تتضمن صرف الأجهزة الطبية، وتوفير السكن للمرضى ومرافقيهم، وتأمين النقل للمرضى ومرافقيهم من مقر اقامتهم إلى عياداتهم الطبية ، موضحا إن جمعية ترابط تخدم نحو 26 الف مستفيد على مستوى المنطقة الشرقية.
يذكر ان جمعية ترابط هي جمعية مميزة بعطائها وتقدم خدمات جليلة للمرضى ومرافقيهم وايضا المساعدة في صرف الاجهزة الطبية وتخدم مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.
ونحث على التبرع لهذا الباب الذي فيه بمشيئة الله اجر عظيم لتخفيف المعاناة عن مرضى التنفس.
وللتنسيق والتواصل مع الاستاذه : وضحى المري:
‏ ‭054 985 9963

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com