فنون

رضوى الشربيني تتعاقد مع اكاديمية دهب لتقديم دورة تدريبة بمجال الإعلام

عدد المشاهدات 1592

جدة_فاطمة الجبيني

تعاقدت الإعلامية رضوى الشربيني مع أكادمية دهب ، لتقديم دورة تدريبية في مجال الإعلام .

وشاركت رضوى، جمهورها بهذا التعاقد ، عن طريق نشر بوستر الدورة التدريبية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام ” .

وعلقت رضوى على البوستر قائلة :” أول مرة هدرس في السعودية ، ومبسوطة وفرحانة إني أخيراً هشوف ستات وبنات السعودية ، متحمسة كثيراً” .
وكانت قد قدمت أكاديمية دهب، عدد من الكورسات لعدد من نجوم الفن منهم حسين فهمي وسوسن بدر وأحمد زاهر ولها عدد من الفروع في الدول العربية منها مصر والسعودية والمغرب.
تقدم الإعلامية رضوى الشربيني برنامج “هي وبس” والمذاع عبر قناة “CBC” ويتم عرضه أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً ويهتم بقضايا المرأة ويحاول من خلال فقراته المختلفة والمميزة أن يجعلها تفكر بشكل مختلف وتهتم بمظهرها وتناقش مشاكلها، كما تقوم رضوى بدعم السيدات الذين يعانون من ظروف قهرية وتحاول أن تدعمهم.
وتقوم رضوى  باستضافه بعض المتخصصين في المجالات المختلفة الذي تخص المرأة.
اما عن أكاديمية الدهب
فهي أول اكاديمية فى مصر والشرق الاوسط ، وتضع في حسبتها خطة للتوسع والانطلاق في عدد كبير من العواصم العربية لتقديم خدماتها إلى عدة دول عربية يهتم أفرادها وحكوماتها ومؤسساتها الخاصة بالجانب الإعلامي والفني.
وقد أعرب الأستاذ محمد أبو الدهب مالك الأكاديمية عن سعادته بالتعاون مع الإعلامية رضوى الشربيني
مضيفا أن هنا العديد من ورش العمل والدورات التدريبية والتي ستقام على مدار السنة لإكتشاف اكبر عدد من المبدعين في مجال الفن والإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com