أخبار دولية

بتوجيهات وزير الشؤون الإسلامية مركز الملك فهد بالأرجنتين الثقافي يتيح لزواره مشاهدة مباريات كأس العالم

" الفعيم" المبادرة إطار الجهود المبذولة لاطلاع الجمهور على رسالة المملكة الحضارية

عدد المشاهدات 1192

بيونس آيروس – عبدالله العنزي
نفذ مركز خادم الحرمين الشريفين بالأرجنتين التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مبادرة مجتمعية لتمكين زوار المركز من مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 والمقامة بدولة قطر ضمن المبادرات المجتمعية والثقافية الذي يقدمها المركز في إطار جهوده بإطلاع الزائرين على محتويات المركز وما يحويه من ثقافة وإرث ودوره الكبير في خدمة الشعب الأرجنتيني.

من جهته أوضح مدير مركز الملك فهد بالأرجنتين الأستاذ نايف الفعيم أن البرامج الثقافية من أهم أدوار الذي يقدمه المركز للزوار ومنها إبراز الدور الرياضي واستقطاب المهتمين بالشأن الرياضي خصوصا في الأرجنتين أصبح من أهم المرتكزات، منوهاً بتوجيهات معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بتمكين زوار المركز من مشاهدة مبارات كأس العالم والاستماع في أروقة المركز ومرافقه .

وبين ” الفعيم ” أن المركز هيأ كافة السبل لنقل المباريات في مرافق المركز من خلال الشاشات العملاقة ولإتاحة الفرصة للطلاب والأرجنتينيين للاستمتاع بمشاهدة مجريات البطولة العالمية ، لافتاً أن المبادرة لاقت ترحيبًا وثناءً من أطياف المجتمع الارجنتيتي الشغوف بالكورة والرياضة.

ونوه ” الفعيم ” إلى أن إطلاق المبادرة تعكس حرص مجلس أمناء المركز بقيادة الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على اطلاع المجتمع الارجنتيني على الثقافة السعودية وما يحويه المركز من معروضات تجسد رسالة المملكة وحضارتها العريقة، إلى جانب زيارة المعرض السعودي بالمركز الذي يطلع الزائرين على التطور والنهضة التي تشهدها المملكة في ضوء رؤية 2030.

وفي نهاية حديثه رفع مدير مركز خادم الحرمين الشريفين الثقافي بجمهورية الارجنتين التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو. ولي عهده الأمين حفظهما الله بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين لهدف، مشيرا إلى أن الفوز والانتصار من عوائد المنتخب وهذه ثمار رؤية المملكة 2030 منها تطوير الكرة السعودية ورفع علم المملكة في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com