أخبار محلية

فندق أرض العسل بالمجاردة يفعل مبادرة أمير منطقة عسير بدعم المنتخب السعودي

عدد المشاهدات 1760

في مبادرة من إدارة فندق أرض العسل بالمجاردة نفذ الفندق مباردة أمير المنطقة بدعم المنتخب من حيث تجهيز ساحة لمشاهدة مباريات المنتخب السعودي.

يعد فندق أرض العسل من فنادق عسير الفخمه ذات ” الأربعة نجوم ” التي تقدم خدمة على أعلى مستوي.
كما يعد الوجهة المثالية لمن يريد حجز فندق في عسير نظراً للموقع المميز الذي تمتاز به محافظة المجاردة فهي الأقرب للنماص ومحايل وأبها وخميس مشيط ولمحافظات ومراكز منطقة الغربية مثل القنفذة ومراكزها و كذلك يتميز الفندق بالجودة إلى جانب الموقع من حيث المناطق المرتفعة و ساحل البحرالأحمر.

اليوم أعلن “فندق أرض العسل بالمجاردة ( هني لاند) عن إطلاق جلسات خارجية تقدم المشروبات الباردة والساخنة والوجبات السريعة.
يضم الفندق غرف راقية و أجنحة خاصة ويشتمل على جميع المرافق.
مثل المطعم الذي يقدم وجبة الافطار يوميا للنزلاء وغير النزلاء و بسعر مغري أيضا يشتمل على مسبح ومركزًا للياقة البدنية وقاعة للمناسبات بالإضافة إلى قاعة اجتماعات .

و في لقاء مع مالك الفندق الاستاذ سمحان جابر الشهري قال: يسعدنا وجودنا في محافظة المجاردة والتي تلقى إهتمام من حكومتنا الرشيدة والممثلة في أمير المنطقة ” صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال الداعم الأكبر لنا وللسياحة في المنطقة.
وأضاف “إن تطوير الوجهة السياحة في المنطقة والذي نحن جزءًا منها نلاحظ التطور المستمر بإشراف أمير المنطقة وهذا يجعلنا متفائلين بأن القادم أفضل بإذن الله .

ومن أهم مقومات السياحة التي تملكه المنطقة هو التراث والأهتمام به مما يعكس الماضي التليد والحاضر الزاهر في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وهذا يشجع الضيوف من حتى خارج المملكة على إكتشاف المنطقة والاستمتاع بها ويتمتع الضيوف برحلة ثقافية تمتد عبر القرون من خلال جهود هيئة التطوير بعسير .

صور للفنـــــــدق

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com