أخبار دولية

بالصور ..أندونيسيا ترّحب بضيفها الكبير “سمو ولي العهد” حفظه الله تزامنا مع بدء الزيارة لقمة العشرين

بعبارات الترحيب وصور ولي العهد تزينت منصات التواصل الاجتماعي

عدد المشاهدات 1688

بالي – عبدالله العنزي
بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتكليف سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، لرئاسة وفد المملكة العربية السعودية إلى قمة مجموعة العشرين في بالي الأندونيسية، قيادات إسلامية تعبّر عن ترحيبها بقدوم ولي العهد الأمين حفظه الله، بعبارات تحمل أخلص آيات الحب والرجاء بقدوم سموه، وتتمنى له طيب الإقامة في جزيرة بالي الأندونيسية، والتوفيق في المهام الجسيمة الموكلة إليه، كممثل عن القيادة الرشيدة في المملكة وكرئيس لمجلس وزرائها.

وعبّرت مؤسسات دينية واجتماعية أندونيسية،عن فرحتها بقدوم الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، فكتبت مؤسسة “دار السنة وأكاتوبي” في منشور حمل صورة ولي العهد الأمين، “نرحب بقدوم سمو ولي العهد بأجمل الترحيب في أندونيسيا”، فيما عبّرت مؤسسة المدينة سوراكارتا، عن ترحيبها بسموه بأجمل آيات الترحيب.

وقالت مؤسسة الإمام الشافعي بنجكولو، “نرحب بقدوم ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان بأجمل الترحيب”، وبـ”السلام عليكم أندونيسيا”، رحبت جامعة سلاتيجا الإسلامية الحكومية بزيارة الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله.

من جانبه، قال الداعية لاوودي سمسيري في منشور خاص، “أهلا وسهلا ومرحبا بقدوم سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمين”، كما عبّر الشيخ الداعية شمس الرجال عن ترحيبه بضيف أندونيسيا الكبير، “بأجمل الترحيب وأحلاه”.

وبحسب البيان الصادر عن الديوان الملكي، فإن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، سيقوم بعدة زيارات لدول آسيوية، تلبية لدعوات وجهت لسموه، سيلتقي خلالها عددا من قادة تلك الدول والمسؤولين فيها، تهدف تعزيز العلاقات الثنائية وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com