أخبار دولية

ترامب ينتظر هزيمة بايدن ويقول انه سيعلن امر كبير بعد اسبوع

فيما هناك ترقب وانتظار لنتائج الانتخابات النصفية

عدد المشاهدات 1920

الدمام
وصف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، بوصف بذيء وذلك في كلمته الختامية قبل الانتخابات النصفية في البلاد.

وقال ترامب في إطار تعليقه على حادثة ضلع بها أحد رجال العصابات في أمريكا: “لقد ضربه على رأسه بعصا بيسبول وطعنه 32 طعنة بشكل وحشي، لقد كان حيوانا” وتابع الرئيس الأمريكي السابق قائلًا: “قالت نانسي بيلوسي أرجوك لا تصفهم بالحيوانات فهم بشر، فقلت لا هم حيوانات، لأنني أعتقد أنها من الحيوانات كذلك”، على حد وصفه.

ترامب لم يُعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة حتى الآن لكنه قال إنه سيُعلن عن أمر مهم الثلاثاء.

وخلال تلك المداخلة قال دونالد ترامب: سأعلن عن أمر كبير جدًا الثلاثاء القادم في 15 نوفمبرالجاري لا نريد أي شيء أن يلهينا عن أهمية يوم الغد” يقصد الانتخابات النصفية التي تجري الان ،

ولم يكشف الرئيس الأمريكي طبيعة هذا الإعلان، لكن مساعدوه قالوا لـCNN إنه تم إقناعه بإعلان مفاجئ لحلفائه وعائلته.

ولذلك اهتمت وسائل الاعلام الامريكية خاصة والاعلام العالمي بكلمة ترامب حيث جرت عدة تكهنات بما سيعلنه الثلاثاء 15 من هذا الشهر ،

وأدلى أكثر من 40 مليون شخص بأصواتهم خلال التصويت المبكر في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية، في اقتراعٍ سيؤدي إلى تجديد مقاعد مجلس النواب بالكامل، وثلث مقاعد مجلس الشيوخ، إضافة إلى مجموعة من المناصب المحلية؛ وفقًا لـ”فرانس برس”.

وبعد حملة شرسة ركّزت على التضخّم، يبدو الجمهوريون واثقين بشكل متزايد من فرصهم في تجريد “بايدن” من غالبيته الديمقراطية في الكونجرس وبانتظار اعلان النتائج خلال الساعات القادمة .

ولذلك هناك اعتقاد بعودة الحزب الجمهوري مرة اخرى وربما ترامب يكون هو الرئيس بعد عامين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com