أخبار محلية

مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي تتجاوز الـ 3 ملايين ريال

عدد المشاهدات 1688

عبدالله الحكمي – النعيرية
تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثالثة التي تقام بمقر النادي في ملهم (شمال الرياض)، حاجز الثلاثة ملايين ريال
خلال الايام الماضية (حسب واس).
وشهدت الليلة السادسة عشرة من ليالي المزاد عرض ثلاثة صقور بيعت الثلاثة بمبلغ 225 ألف ريال، ليصل إجمالي المبيعات خلال الاسبوعين الماضية إلى ثلاثة ملايين و242 ألف ريال.
في الليلة 16 بيع الصقر الأول (شاهين فرخ)، طرح الشعيبة للطاروح: أحمد محمد العتيبي تم بيعه بمبلغ 120 ألف ريال، تلاه الصقر الثاني من نوع (شاهين فرخ) طرح الشعيبة للطاروح: محمد فرح بن وشطان القحطاني وتم بيعه بمبلغ 45 ألف ريال.
وكان ختام الليلة مع الصقر الثالث (شاهين فرخ) طرح الدبدبة للطواريح: بدر كريم ضحوي العنزي وعبدالكريم رمضان الفدعاني وعلي سعيد التبيلي وعلي سالم الجعيدي، وتم بيعه بـ160 ألف ريال.
عقب المزاد، أُجري سحب على جهاز تتبع للصقور، حيث تأتي هذه الجائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي يقوم بها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطواريح.
ويقدِّم نادي الصقور السعودي العديد من المزايا للطواريح من خلال فِرَقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية الشمالية والغربية الجنوبية)، إذ تستقبل فرق النادي مالك الصقر (الطاروح) في كل منطقة، في حين يتكفَّل النادي أيضاً بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصَّات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.
وبعد بيع الصقر يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com