أخبار محلية

برعاية المحافظ  .. صامطة تحتفل باليوم الوطني 92 .. اوبريت غنائي ومشاهد وطنية حباً للوطن

عدد المشاهدات 1312

اختتمت محافظة صامطة مساء ليلة الاربعاء احتفالاتها وذلك بمناسبة اليوم الوطن الثاني والتسعون للمملكة العربية السعودية، وذلك في حفل خطابي نظمته بلدية محافظة صامطة، وبرعاية محافظ صامطة أحمد بن عبدالله زعلة وبحضور مدراء الادارات الحكومية والخدمية بالمحافظة.

وقد بدأ الحفل بالقران الكريم، ثم عرض لإنجازات هذه الدولة المباركة في مختلف المجالات، تلا ذلك كلمة لمحافظ صامطة شكر فيها حكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ما توليه من رعاية واهتمام بمقدسات هذه البلاد ومواطنيها، وتوفير سبل الراحة لهم.

وذكر المحافظ أحمد زعله في كلمته أنه يحق لنا أن نفخر باثنان وتسعون عاماً تجلت فيها صور من ملاحم البناء والعطاء وارتقت فيها معاني الرخاء والسخاء، مضيفاً أن الدولة المباركة بنيت ببناء قوي متين من القائد المخلص العظيم المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي أرسى دعائمها وثبت استقرارها وتماسكها بتوحيد الصف بعد التفرق والشتات وجمع الكلمة بعد التفكك والضياع.

كما أكد زعله أن اليوم الوطني ذكرى غالية على الجميع نستشعر فيها حجم الأمن والأمان الذي نعيشه بحمد الله، كما وجه الشكر والعرفان لكل المساهمين في نجاح فعاليات اليوم الوطني بالمحافظة والتي انطلقت منذ الخميس الماضي وهذا أقل ما نقدمه لهذا الوطن تعبيراً عن حب الجميع له ولقيادته الحكيمة.

وألقى المقدم جابر مدخلي كلمة رجال الامن بالمحافظة حيث أثنى فيها على دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاع الامني والذي يساهم بقوة الله في حفظ الامن واستقراره، مستذكراً جهود مؤسس هذه البلاد والذي لم شملها من بعد شتات ووحد كلمتها ورفع رايتها.

وقد شاهد الحضور أوبريتاً غنائياً وطنياً بعنوان (قصة وطن ) من أداء الفنانيين هشام مدخلي وحمودي حوذان وأثير الصايغ.

وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ صامطة المشاركين في الفعاليات، تقديرا للجهود المبذولة للاحتفاء بهذا اليوم الغالي على قلوب الجميع في هذه البلاد المباركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com