أخبار محلية

بلدية صامطة تحتفي مع منسوبيها بيوم الوطن 92

عدد المشاهدات 968

نظم منسوبي بلدية محافظة صامطة صباح أمس الثلاثاء احتفالاً مبسطاً وذلك بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعون للمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس أحمد بن عبدالله الحكمي ومهندسي البلدية ورؤساء الاقسام.

حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبه الغالية على الجميع، والتي استذكروا فيها النعيم والخيرات التي تعيشها هذه البلاد المباركة من بعد توحيدها على يد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – والذي جمع شتاتها، ووحد صفها.

وقد أكد رئيس بلدية صامطة المهندس أحمد عبدالله حكمي أن هذه المناسبة والاحتفال ما هي الا لفرحة وبهجه للجميع بهذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعا، والذي نستذكره مع تزاحم النعم علينا.

وأضاف المهندس حكمي يجب علينا أن نستذكر معه تضحيات المؤسس ورجاله الذين رفعو راية التوحيد عالياً، ليواصل المسيرة أبنائه وأحفاده البرره، مولين الشعب كل الرعاية والإهتمام، ومقدمين كافة الخدمات وسبل الراحة على كافة الاصعده وفي شتى المجالات.

كما دعا حكمي المولى عزوجل أن يديم على بلاد الحرمين نعمة الأمن والامان، وأن يحفظ حكومتنا الرشيدة، موصياً الجميع ببذل كل الجهد والعمل الجاد المخلص من أجل تقديم ما يليق بسمعة هذا الوطن ومقدساته ومكتساباته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com