أخبار محلية

جامعة الباحة تُنظِّم حفل المعايدة السَّنوي لعيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات 1392

محمد المنتشري – الباحة

أقامت جامعة الباحة ممثلة في وكالة الجامعة – الإدارة العامة للموارد البشرية – إدارة الاتصال الداخلي حفل المعايدة السنوي لمنسوبي الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكلاء ووكيلة الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات في بهو مبنى الإدارة بالمدينة الجامعية.
وافتتح المعايدة معالي رئيس الجامعة بكلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة – حفظهم الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك، منوها بما حققته المملكة من منجزات كبرى ومشروعات عملاقة كان لها الأثر الكبير في تقدم المملكة في كافة المجالات.
وحث معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، كافة العاملين بالجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة تدريس ومنسوبين ببذل قصارى جهدهم من أجل توفير كل ما من شأنه إنجاح مسيرة الطلاب والطالبات وتحصيلهم العلمي، داعياً منسوبي الجامعة إلى الإسهام في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة وتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في خدمة الوطن والمواطن.
وأكد سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشرفي في كلمة منسوبي الجامعة أن جامعة الباحة قطعت شوطاً متميزاً في مجال الموار البشرية، وأستعرض سعادته أهم ما تحقق من إنجازات بالأرقام خلال الفترة الماضية، مؤكداً سعادة وكيل الجامعة أن ذلك ما تحقق إلا بالعمل الجاد وتظافر جهود منسوبي الجامعة، والدعم الكبير من قبل معالي رئيس الجامعة، مما يؤكد تميز الجامعة ونجاحها في التكيف مع كافة الظروف بكفاءة عالية.
وتقدم الدكتور الشرفي في ختام كلمته بالشكر لكل الجهات التي ساهمت في تنظيم هذا الحفل، وذلك لما تحمله هذه المناسبة من أهمية وتقوية أواصر المحبة في المجتمع الوظيفي، وتعزيز مشاعر الانتماء للجامعة، وتأكيد روح المودة بين جميع منسوبي الجامعة.
عقب ذلك ألقى سعادة عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور منصور بن سعيد أبو راس قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
كما شهد حفل المعايدة بجامعة الباحة العرضة الجنوبية بمشاركة الشاعر الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني والشاعر الأستاذ عائض بن نايف الغامدي وفرقة القرى الشعبية، وتلى ذلك السحب على عدد من الهدايا للحضور.
وفي ختام حفل المعايدة كرم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، الجهات والشعراء المشاركين في الحفل والمؤسسات الرعاية لحفل المعايدة لعيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com