أخبار دولية

معرض يونايتد التعليمية بنسخته السابعة

عدد المشاهدات 960

دولة بيروكي

.
يعتبر معرض يونايتد التلعليمي في نسخته السابعة أكبر حدث تعليمي في الشرق الأوسط ودول افريقيا ،فهو أتاح لجميع الطلاب والأهالي البحث المباشر عن فرص نحو الدراسة الجامعية في تركيا .

أقيم المعرض الذي استمر ليوم الأحد الموافق 28_4_2024 في فندق هيلتون مول أوف اسطنبول وإفتتحت أبوابه أمام الراغبين بزيارته والطلبة من الساعة 10الى الساعة 8 مساءا، حيث نظمت المعرض يونايتد التعليمية الرائدة وهي شركة في مجال الإستشارة التعليمية ويشارك عدد من الجامعات الخاصة التي قدمت شرحا وافرا عن الدراسة الجامعية والتسهيلات للطلاب الأجانب الى جانب مشاركة جامعة انقرة بليم بالإضافة الى إيران وقبرص.

ويتخلل المعرض تقديم خصومات حصرية للطلاب ومنح جزئية بنسبة 50% وقبول مبدئي وباقة يونايتد المخفضة التعليمية التي سيحتاجها الطلاب في تركيا بالإضافة الى تقديم محاضرات ثقافية ومهمة للطلاب كمحاضرة للدكتور جاسم المطوع .

وحول تفاصيل المعرض قال مسؤول العلاقات لدى شركة يونايتد التعليمية محمود نجار :” أن هذا المعرض يشكل فارقا بنسخته السابعة بسبب كمية الحضور ومشاركة الجامعات وأضاف: “أن مؤسسة يوناتيد التعليمية ستتفتح أفرع لها في الأردن والإمارات العربية المتحدةوالمملكة السعودية وهذا لإستقطاب مزيدا من الطلاب “.

فيما قال عمر حسين مسؤول العلاقات الدولية في جامعة أطلس إسطنبول :” الجامعة تستقطب طلبة من إيران وإفريقيا ومن الدول الأروبية والدول العربية وجنوب أسيا وأن هذا يعكس التفاضل بين الجامعات وان الاسعار المعروضة في الجامعات في متناول الطلبة وأن هذا المعرض قد أضاف لنا كجامعة أطلس التعارف بالجامعات والمدارس الثانوية” .

وأشاد الطالب أدام حنورة من سوريا في جامعة الأناضول بالمعرض وأضاف :”أن هذا المعرض يشكل فرصة مواتية للطلاب لمعرفة أغلب الجامعات المتواجدة في اسطنبول وهو ماسيحفزهم للإستكمال الدراسة في تركيا”.

ويأتي تنظيم معرض يونايتد التعليمية في تركيا تزامنا مع تشجيع الدولة التركية للجامعات الخاصة ، وكذلك تكثيف وتنويع مجالات التعاون مع مؤسسات عربية التي تعد بأفاق جد واعدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com