أخبار المجتمع

قبيلة آل خديش القضاة الجواهرة بقرية الوحش يقيمون حفل معايدة

عدد المشاهدات 1032

أقامت قبيلة آل خديش القضاة الجواهرة بقرية الوحش بمحافظة صامطة حفل معايدة وتبادلوا خلاله التهاني والتبريكات جرياً على عادتهم السنوية.
وخلال الحفل قدم المعايدون أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى الأسرة الحاكمة الكريمة ولسموأمير المنطقة ونائبه – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وشكر الحضور القائمين على هذه المناسبة على تعاونهم وتفانيهم وحرصهم وجهودهم للرقي بالمجتمع من خلال الترابط والتلاحم والتآخي والتعاون وتقوية أواصر الأخوة والترابط بين أفراد المجتمع من خلال الاجتماع في مثل هذه المناسبات
وبدأت المعايدة بتقديم بعض الكلمات التي شكروا فيها الحكومة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام وتسخير كافة الإمكانيات للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك وأيام العيد السعيد ، وشارك بعض من كبار السن الكلمات وتحدثوا خلالها عن مظاهر العيد بين الماضي والحاضر
كماًأقيمت خلال المعايدة بعض المسابقات بين الأطفال الحاضرين، وشارك كبار السن تذكّر ألعابهم وأنشطتهم خلال الأعياد في الماضي. وفي نهاية المعايدة دعي الجميع لتناول وجبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com