أخبار الرياضة

خيسوس: الاتحاد أصعب من النصر.. واليوم سنخوض أول مواجهة مصيرية

عدد المشاهدات 920

محمد النجعي – ابوظبي

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرتغالي جورجي خيسوس على صعوبة مواجهة نادي الاتحاد اليوم في نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

حيث قال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة “نخوض اليوم نهائي وسط ضغط مباريات، بالتأكيد أننا نحترم الخصم وسنسعى للانتصار وتحقيق أول بطولات الموسم، الاتحاد يختلف عن النصر فالأول يؤدي أمامنا بطريقة مختلفة عكس النصر الذي في الغالب أسلوبه معروف وبناء على ذلك نعلم أن هذه المباراة أصعب”.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة “عيد مبارك للجميع..لقد وصلنا الآن لأول نهائي من بين عدة منافسات نخوضها وفي ظل جدول مزدحم بالمباريات، وأمامنا فرص أخرى للوصول إلى النهائي في أكثر من بطولة” وذلك في إشارة إلى المنافسة في بطولتي كأس ملك السعودية ودوري أبطال آسيا.

وعن مواجهة الاتحاد في النهائي، قال جيسوس في تصريحات نقلها حساب محطة أبوظبي الرياضية على منصة إكس للتواصل الاجتماعي “نحترم المنافس أيا كان.

“نقدر مستويات كل المنافسين، وأتمنى أن نستغل الفرصة المتاحة اليوم ونحقق أول أهدافنا لهذا الموسم”.

وعن تعامله مع مباراة النصر وما أعده للتعامل مع أسلوب لعب الاتحاد، قال مدرب الهلال “في مواجهاتنا السابقة مع النصر، كان يلعب بنفس الأسلوب، باستثناء المباراة الماضية وهو ما كان مفاجئا لنا.

“لكن بالنسبة للاتحاد، كان يلعب بأساليب مختلفة في مواجهاتنا الماضية. وبالتالي، خوضه مباراة اليوم بأسلوب مختلف، لن يكون مفاجئا بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com