أخبار دولية

اتخاذ إجراءات قانونية ضد الحسابات التي تخدش الحياء العام وتتعرض لموظفي الدولة والأمن

وزارة الداخلية الكويتية

عدد المشاهدات 2000

عبدالله الحكمي – الخفجي

في بيان لها حذرت وزارة الداخلية الكويتية، من أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الحسابات التي ترتكب الإساءة اللفظية، وتخدش الحياء العام، وكذلك الحسابات التي تتعرض لموظفي الدولة وجهاز الأمن، على وسائل التواصل الاجتماعي.

الوزارة في بيان، لها ، نشر عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” ، قالت فيه : لُوحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الحسابات والأشخاص، بالإساءة اللفظية وخدش الحياء العام، بالإضافة إلى التعرض لموظفي الدولة بشكل عام، وجهاز الأمن بشكل خاص، والذي كفل لهم القانون الحماية أثناء تأدية أعمالهم،
واكدت وزارة الداخلية، بأنها تقوم برصد جميع تلك الحسابات عبر قطاع الأمن الجنائي، ممثلاً بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، وجمع وتحديد كافة الإساءات وإحالة مرتكبيها للجهات المختصة.
وأضافت الوزارة بيانها: علماً بأنه قد تم رصد عدد من الحسابات والأشخاص مستخدمي الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وبيان مخالفتهم للقانون وجاري إحالتهم إلى الجهات المختصة.

الداخلية الكويتية ختمت بيانها: وإذ تنوه الوزارة لجميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة الالتزام وعدم مخالفة القانون، ومن يتجاوز ذلك، فإنه يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com