أخبار محلية

تكريم د. فوزية عبد الله باموكره سفيرة المرأة العربية

عدد المشاهدات 2272

فاطمة الجبيني _القاهرة

.
بمناسبة يوم المرأة العربية قام د. محمود حلمى بتكريم د. فوزية عبد الله باموكره بمناسبة. دورها كسفيرة للمرأة العربية وتحدثت د. فوزية عبد الله عن دور المرأة السعودية عربيا وإقليميا ودوليا وكيف أن المرأة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز محمد بن سلمان حققت نتائج مشرفه في كافة المجالات .كما إشادت بدور مصر في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذى تربطه علاقات صداقة عميقة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله والذى لعب دورا محوريا لتمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال .
أقيم حفل المرأة العربية في فندق تيولويب بالتجمع الخامس بحضور حشد من رجال الأعمال المصريين والسعوديين الشيخ علي عبد الله باموكره والدكتور سعيد بن عمر القنصل الفخري لدولة سلوفاكيا و كابتن طيار عبدالله الطليوني وعدد من أعضاء البرلمان وشخصيات عربية من لبنان والأردن والكويت والإمارات . كما حضر من النجوم الفنانة عايدة رياض ومديحة حمدى والفنان طارق النهرى وعدد من الصحفيين والإعلاميين . ود طارق عنانى رئيس الجمعية النرويجية للسلام .

الملاحظ في الاونه الأخيرة أن المرأة السعودية قد حققت نتائج مبهرة بعد اقتحمت كافة المجالات فالمرأة السعودية أصبحت سفيرة ووزيرة وقاضية وسيدة اعمال وإعلامية وخبيرة كما أنها نجحت في الوصول للفضاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com