أخبار التعليم

مدير تعليم القنفذة يزور مدارس العرضيات ويسعد بانضباطها.

عدد المشاهدات 1504

ليلى الشيخي – القنفذة

قام سعادة مدير تعليم القنفذة الدكتور أحمد بن حسن الجعفري بزيارة لمكتب تعليم العرضيات وبعض مدارس المكتب حيث وقف متابعًا لسير العملية التربوية والتعليمية مع بدايات العودة للدراسة ووجه “الجعفري” حديثه لأبنائه طلاب مدرسة سهيل بن عمرو قائلاً: سعيد بوجودي بينكم وسعادتي لاتوصف بما وجدت من حضور مميز ونشاط صباحي يدعو للتفاؤل ويدل على أن هناك مديرا يستشعر المسؤولية ويعرف معنى الرسالة الموكل بها فيقود فريقًا من المعلمين يوصلون تلك الرسالة بتمكن وإبداع وينطبق ذلك على كثير من مدارس المحافظة التي تزخر بالمميزين والموهوبين والمتفوقين الذين يعول عليهم الوطن أن يكونوا صورة مضيئة لمستقبله.
وأكد “الجعفري” خلال حديثه معهم بأن انضباطكم الذي وجدناه يدل أيضا على أن لديكم أهدافا تريدون تحقيقها وإنجازات تريدون إعتلاء منصاتها ليس محليا بل عالميا فاجتهدوا لتحقيق تلك الأهداف والوصول الى الامنيات.
وسعد “الدكتور الجعفري” بما رآه من استغلال رائع بمدرسة الرواد الثانوية لكثير من مقرات المدرسة لتكون داعما ورافدا لتعليمهم وتعلمهم وممارسة شتى النشاطات التي تضيف لشخصياتهم وتكسبهم الكثير من المهارات.
هذا وقد قام الدكتور الجعفري” بزيارة لمحافظ العرضيات الأستاذ/ علي الشريف لشكره على مشاركته لأبنائه الطلاب بداية العودة ودعمه الدائم للتعليم بالمحافظة من جهته أثنى محافظ العرضيات على مايقدمه التعليم في العرضيات مشيراً إلى أن هذا الاهتمام والعناية يحمل منسوبي التعليم بالعرضيات على التميز والإبداع قياداتٍ ومعلمين وطلاب شاكرا في ذات الوقت لمدير التعليم الحرص والاهتمام على أن تكون مدارس المحافظة منافسة مميزة محققة لأهداف رؤية الوطن.
والتقى “الدكتور الجعفري” بمدير مكتب تعليم العرضيات الأستاذ/ عبود السهيمي ومشرفي المكتب وقياداته مثنيًا على جميل مايقدمونه من جهد رائع انعكس نتاجه على الانضباط المدرسي والبداية الجادة.
وأكد خلال اللقاء على أن المشرف التربوي لابد أن يكون ذا أثرٍ واضح يشارك في عملية التطوير والتحديث للميدان التربوي ويساهم في عملية التحفيز والتعزيز ليصل الجميع للهدف المنشود وهو صناعة عقول وبناء فكر وإعداد جيل قادر على أن يتجاوز التحديات ويكون لبنة من لبنات هذا الوطن ويرفع شعاره إبداعا وابتكارا وتميزا إقليميا وقاريا وعالميا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com