أخبار محلية

بيئة القنفذة تشارك في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الامية

عدد المشاهدات 2248

ليلى الشيخي – القنفذة

شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة مع ادارة التعليم بالمحافظة في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الامية في قطاع حرب وبني عيسى .

وتاتي مشاركة مكتب الوزارة في اقامة عشر ورش ومحاضرات ارشادية وتوعوية وكان من عناوين هذه المحاضرات “الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان ” ، ” التوعية بطرق التربية والتغذية للانتاج الحيواني” ، بالاضافة الى حملات توعوية للاستفادة من دعم برنامج ” ريف ” ، وشملة الحملة توزيع العلاجات عند ال والنشرات الارشادية .

واوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة المهندس حسن بن ابراهيم المعيدي ان البرامج التدريبية شارك فيها الاطباء البيطرين والمرشدين الزراعيين .

من جهته اشار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف الى ان الوزارة تولي اهتمام فعّال في مجال تعزيز العمل المشترك بين المختصين والمستفيدين، لتزويدهم بأهم المعارف والمهارات والخدمات الإرشادية الزراعية المتكاملة، وتغيير سلوكهم واتجاهاتهم لزيادة الإنتاج ورفع المستوى المعيشي، وتعريفهم بالتقنيات الحديثة في القطاع الزراعي، من خلال البرامج الإرشادية التي تُقدم حسب الميّز النسبية لكل منطقة وفي عدة حقول مختلفة.

من الجدير بالذكر انه في ختام الحملة تم تكريم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة من قبل ادارة تعليم القنفذة على الجهود المبذولة في هذه الحملة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com