أخبار الصحة

مستشفى الملك فهد والعزيزية يفعل حملته التوعوية لشهر أغسطس

عدد المشاهدات 1464

محمد المنتشري – جدة

فعل مستشفى الملك فهد ومستشفى العزيزية للأطفال حملته التوعوية الخاصة بشهر اغسطس، بتنظيم من إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية، وتتزام هذه الحملة مع الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية .
وقد انطلقت هذه الحملة في عدد من المراكز التجارية الكبرى للتسوق، بالإضافة إلى عد من المواقع المهمة بمحافظة جدة.

وتهدف الحملة إلى توعية المجتمع بأهمية الرضاعة الطبيعية وكذلك التوعية بعدد من الأمراض المزمنة ، كما تسعى إلى تثقيف أفراد المجتمع كافة ورفع مستوى الوعي الصحي لديهم عن معظم الأمراض وخاصة القلب والسكري وكذلك عن العلاج الطبيعي والرعاية المنزلية والتدخين .

وتهدف الحملة أيضًا إلى التوعوية لتثقيف الناس عن المسببات التي قد تؤدي إلى الإصابة بهذه الأمراض وخطورتها وذلك لتجنبها بإذن الله تعالى.
وقد شملت الحملة التوعوية لشهر اغسطس نشر وتوزيع المنشورات الصحية التوعوية والكتيبات الإرشادية والتي أعدت من قبل المختصين و تتضمن العادات الصحية السليمة للمحافظة على صحة الإنسان وأبرز الأشياء التي يحب تجنبها أيضا.
ويشار إلى أن هذه الحملة تسهم في توعية الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي كمنصتي سناب شات و إكس لإعطاء وتزويد الجمهور بالمعلومات والخدمات الطبية والعلاجية والتوعية بما يساعد في تحسين جودة الحياة لرفع مستوى الوعي الصحي وتشجيع أفراد المجتمع على العناية والاهتمام بالصحة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com