أخبار محلية

مروّجو مخدرات وأقراص ممنوعة… سقوط عدد مرتكبي الجرائم في قبضة الأمن

عدد المشاهدات 1648

عبدالله الحكمي – الدمام

استعرض الأمن العام على الموقع الرسمي عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها،
حيث نشر الامن العام انه تم القبض على مرتكبي عدداً من المخالفات التي ارتكبها من تم القبض عليهم، من بينها؛ ضبط مقيم من الجنسية اليمنية في نجران وثّق ونشر محتوى مرئياً لسرقته من مقر إقامة مواطن أحد مقتنياته و4 أشخاص آخرين قاموا بمساعدته.

وتمّ القبض على 3 مواطنين في احد المسارحة قاموا بترويج مادة الإمفيتامين المخدّر، وضُبط بحوزتهم مبلغ مالية وهواتف متنقلة.

وفي سكاكا، تمّ القبض على مواطن قام باتخاذ منزله وكراً لترويج مادة الإمفيتامين المخدّر وأقراصٍ تابعة لتنظيم التداول الطبي ومادة الحشيش المخدّر، وضبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية وهواتف متنقلة.
وفي الخرج، تم القاء القبض على مواطن قام بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدّرتَيْن، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وتمّ القبض على 3 مواطنين في القريات قاموا بترويج مادة الإمفيتامين ومادة الميثامفيتامين ومادة الحشيش المخدرة وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبطت بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة حية وهواتف متنقلة ومبالغ مالية.

وتمّ القبض في حائل على مواطن ظهر في محتوى مرئي يُطلق النار في الهواء من سلاح ناري بحوزته في مكانٍ عام معرّضاً حياة الآخرين للخطر.

وفي القنفذة تم ضبط مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية قام بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدّرتَيْن وضبط بحوزته مبلغ مالي.

والقى القبض على مواطن قام بترويج مادتَي الحشيش والأمفيتامين المخدرتَيْن، وضبطت بحوزته أسلحة بيضاء وذخيرة حية ومبالغ مالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com