أخبار محلية

إبتداءً من اليوم الاثنين … اغلاق طريق الظهران الجبيل للصيانة

عدد المشاهدات 1496

عبدالله الحكمي – الدمام

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، وإدارة المرور بالمنطقة، اليوم الاثنين أعمال صيانة وتحسين طريق الظهران الجبيل الرئيسي، باتجاه الجبيل من مجمع الكباري في الظهران، وحتى تقاطع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، وخلال توقيت الصيانة سيغلق الطريق مؤقتًا.

أوضحت الأمانة أن العمل سيقسم على مرحلتين، واوضحت ان المرحلة الأولى سيكون العمل ابتداءً من مجمع كباري الظهران حتى تقاطع طريق الرياض بطول 5.5 كلم، فيما سيكون العمل بإغلاق جزئي على مسارين وإتاحة الحركة على مسارين.
أما المرحلة الثانية، ستكون ابتداءً من تقاطع طريق الرياض حتى تقاطع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز بطول 4.5 كلم، حيث سيكون العمل بإغلاق جزئي على مسارين وإتاحة الحركة على مسارين، وستغلق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل.
أمانة الشرقية أكدت حرصها على رفع وتطوير مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق أهداف جودة الحياة بالمنطقة وتحسين جودة أداء الطرق، وتقديم أفضل الخدمات للسُكان والزوار، مهيبة بسالكي الطريق أخذ الحيطة والحذر واستخدام الطرق البديلة خلال فترة الأعمال.
يذكر ان طريق الظهران الجبيل السريع يعتبر من اكثر الطرق السريعة ازدحاما في المنطقة لكثرة الحركة المرورية عليه على مدار الساعة نظرا لانه يربط الجبيل بالدمام والظهران والخبر وحتى مملكة البحرين، كما يسلك الطريق المتجهين من والى عدد من محافظات المنطقة الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com