أخبار محلية

ختام بطولة مؤسسة العربي الرقمية لكرة القدم

عدد المشاهدات 1976

سلطنة عمان – شناص – يوسف البدواوي

توج فريق الوطن الرياضي التابع لنادي السلام الرياضي الثقافي بلقب البطولة الكروية لمؤسسة العربي الرقمية في نسختها الأولى؛ وذلك عقب تفوقه على نظيره فريق خضراوين الرياضي التابع لنادي السلام بهدف دون مقابل، في اللقاء الختامي للبطولة على ملعب نادي السلام بشناص، تحت رعاية رجل الاعمال المرداس العموري وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من المشايخ الأفاضل وأعيان المنطقة والمهتمين بشان الرياضي..
وقام راعي المناسبة بتكريم وتتويج الفرق الحائزة على المركز الأول والثاني، إضافة لتوزيع الجوائز الفردية للبطولة، وتكريم حكام المباراة النهائية.
وتخلل الحفل مبادرة وفاء قام بها الأستاذ يوسف بن محمد البدواوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة العربي الرقمية تقديم هدية لوالده على دعمه الدائم لكل المبادرات المجتمعية . .
وعلى مستوى الجوائز الفردية، استطاع فريق الساحل الرياضي الفوز بلقب جائزة الفريق المثالي، وفاز لاعب فريق الجزيرة الرياضي سعود الشرقي بجائزة أفضل لاعب صاعد، في حين نال حارس فريق خضراوين سعيد زايد جائزة أفضل حارس، وحصل لاعب فريق الوطن على لقب هداف البطولة.
وعقب نهاية مراسم التتويج، قدم راعي المناسبة، التهنئة لفريق الوطن، لافتا إلى أن هذه البطولة كانت بمثابة فرصة مناسبة لإبراز المواهب الرياضية. وأضاف: “استمتعنا كثيرا بتفاصيل المباراة النهائية، ونبارك لفريق خضراوين تحقيقهم المركز الثاني.”.
في نهاية مراسم التتويج قام الفاضل عبدالله العبري رئيس مجلس إدارة نادي السلام الرياضي الثقافي، بإقامة وجبة العشاء على شرف الحضور بمقر النادي حيث أوضح الفاضل سيف البلوشي مدير المشاريع في مؤسسة العربي الرقمية ان هذه البطولة جاءت من منطلق المشاركة المجتمعية للمؤسسات الخاصة مؤكدا في خلق شراكات حقيقية وساعيا في إقامة مبادرات تخدم المجتمع.
كما شكر يوسف البدواوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة العربي الرقمية مجلس إدارة النادي على دعمه اللامحدود في البطولة منذ انطلاقتها الي نهايتها مثمنا دعم الفرق والشركات والداعمين الذين ساهمو في إنجاح هذا الحدث الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com