أخبار محلية

آلاء ودلال تتأهلان إلى ربع نهائي بطولة العالم للسنوكر للناشئين كأول سعوديتين

عدد المشاهدات 2064

الرياض- متعب الجوهر

تأهلت لاعبتا المنتخب السعودي للسنوكر آلاء الحلوة ودلال الشمري إلى دور الثمانية بمنافسات تحت 21 عاما للناشئات في بطولة العالم للسنوكر للناشئين التي تجرى منافساتها بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة 15 منتخبا.
وجاء تأهل اللاعبة آلاء الحلوة بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة A بينما تأهلت اللاعبة دلال الشمري بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة D في دوري المجموعات ويعتبر التأهل اللاعبتان آلاء ودلال إنجاز تاريخي كونهما أول لعبتين سعوديتين تتأهلان إلى هذا الدور في بطولة العالم.
وفي ذات البطولة خرج لاعب منتخبنا السعودي فارس ال مدن من البطولة بعد خسارته في دور ال 16 من لاعب منتخب الصين سيو زيو وكان لاعبا المنتخب السعودي للسنوكر أيمن العمري وعمر الصيني قد خسرا مواجهتهما في دور ال 24 بعدا أن خسر العمري من منافسة الصيني وخسر اللاعب عمر الصيني من منافسه الباكستاني وبذلك ودع لاعبو المنتخب السعودي للسنوكر البطولة رسميا.
وستقام اليوم السبت مواجهات دور الثمانية في منافسات الناشئين تحت 21 سنة وكذلك دور الثمانية في منافسات الناشئات تحت 21 سنة.
وكان رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين قد قاموا اليوم بتكريم أفضل اللاعبين واللاعبات في البطولة وتقديم هدايا من قبل الراعي الرسمي للاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر تطبيق قولدن سنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com