أخبار محلية

عدد المشاهدات 2232

الرياض – متعب الجوهر

تأهل لاعب المنتخب السعودي للسنوكر فارس ال مدن إلى دور ال 16 بمنافسات تحت 21 عاما في بطولة العالم للسنوكر للناشئين التي تجرى منافساتها بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة 15 منتخبا.

وجاء تأهل ال مدن إلى دور ال 16 بعد تصدر مجموعته B بعد فوزه في جميع المباريات واختياره ضمن 4 لاعبين حققوا أفضل النتائج في دوري المجموعات و وتاهلهم مباشرة إلى دور ال 16 من 14 مجموعة يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور ال24.

كما تأهل اليوم الخميس اللاعبان السعوديان أيمن العمري وعمر الصيني إلى دور ال 24 بعدا أن جاء أيمن العمري في المركز الثاني في المجموع D بعد تحقيق فوزين وخسارة واحدة فيما جاء اللاعب عمر الصيني في المركز الثاني في المجموع E بعد تحقيق انتصارين وخسارة واحدة.

وتقام مواجهات دور ال 24 غدا الجمعة حيث يتأهل 12 لاعبا إلى دور ال 16 بجانب اللاعبين الأربعة المتأهلين مباشرة إلى هذه الدور وتقام مواجهات هذه الدور يوم السبت المقبل.

وعلى صعيد منافسات الناشئات تحت 21 عاما تختتم غدا الجمعة مباريات دور المجموعات ويتحدد خلالها المتأهلات إلى دور الثمانية حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com