أخبار محلية

محافظ بيش يشارك الصائمين إفطارهم بجمعية الدعوة ببيش

عدد المشاهدات 1144

شارك محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ مساء اليوم حفل جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بيش السنوي إفطار صائم ١٢ وتكريم الداعمين للمشروع، وذلك بمقر المشروع بالمحافظة.
و حضر حفل الإفطار وتكريم الداعمين للمشروع مفتي منطقة جازان رئيس الجمعية الشيخ محمد شامي شيبة و مدير مركز التنمية اﻻجتماعية بمنطقة جازان الاستاذ عبدالله حسن الامير و مدير ادارة الدعوة بفرع وزارة الشؤون الاسلامية بجازان الاستاذ محمد بن منصور الفرجي وشيخ شمل قبائل بيش الشيخ حسن جابر عكفي وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية بمحافظة بيش ورجال الاعمال والداعمين .
فيما أعرب مدير المشروع الشيخ محمد بن أحمد مشلوي عن شكره لمحافظ بيش على تشريفه ورعايته لمشروع افطار صائم بمحافظة بيش ولجميع الداعمين الذين ساهموا في هذا المشروع .
موكدا إلى أن مشروع افطار صائم ١٢ يقوم يوميا على افطار اكثر من الفين وخمسمائة ( ٢٥٠٠ ) وجبه صائم بين الجاليات والمسافرين عبر الطريق والمارة موزعة كالتالي الف وخمسمائة (١٥٠٠ ) وجبة صائم على المسافرين والمارة بالطريق العام والف (١٠٠٠) وجبة صائم ساخنة داخل المخيم خاصة بالجاليات المختلفة التي تعمل في الشركات العاملة بمحافظة بيش وبفضل من الله اسلم اكثر من سبعة أشخاص من جنسيات متنوعة لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com