أخبار محلية

في قبضة رجال الأمن: بعض اتجازات الامن العام القبض على مرتكبي جرائم مخدرات واسلحة

عدد المشاهدات 2048

عبدالله الحكمي – متابعات

استعرض الأمن العام امس على الموقع عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها.
بعنوان “في قبضة رجال الأمن”، اوضح الامن العام خلال استعراضه لبعض انجازاته أنه أُلقي القبض على مقيم في الطائف من الجنسية الفلبينية قام بترويج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وتم القبض على مواطن في حائل قام لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومادة الحشيش المخدر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزته أسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي.
وفي وادي الدواسر تم القبض على مواطن أحرق مركبة عمدًا إثر خلاف مع مالكها، والقبض على آخر؛ خالف نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بتوثيق ونشر الحادثة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتم القبض على مواطنَين روَّجا مادة الإمفيتامين المخدر مخفية داخل مركبة يقودها أحدهما، وضُبط بحوزتهما سلاح ناري في تثليث.
وتم القبض على مواطنَين في احد المسارحة روَّجا مادة الإمفيتامين المخدر ونبات القات المخدر وضُبط بحوزتهما مبلغ مالي وهواتف متنقلة.
كما تم القبض على مواطنَين اثنين في الرياض قاما باتخاذ منزل وكرًا لترويج مادتَي الكوكايين والحشيش المخدرتَين، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزتهما مبالغ مالية.
وتم القبض في جدة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية ومواطن روَّجا مادة الحشيش المخدر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبط بحوزتهما مبلغ مالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com