أخبار محلية

سموُّ أميرِ جازان يرعى حفلَ تدشين هوية منتدى جازان للاستثمار 2023

عدد المشاهدات 1528

العلاقات العامة والإعلام

رعى صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، بحضور صاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز،نائب أمير المنطقة اليوم بفندق جراند ملينيوم بمدينة جيزان، حفلَ تدشين هوية منتدى جازان للاستثمار في نسخته الأولى الذي تنظمه غرفة جازان والمزمع عقده في أواخر شهر نوفمبر القادم.
وبُدِئَ الحفل بالسلام الملكي، ثم استعرض رئيس مجلس إدارة غرفة جازان المستشار أحمد أبو هادي، أهداف المنتدى ؛ ومنها الترويج لبيئة الاستثمار في المنطقة، وإبراز مقوماتها وميزاتها النسبية والتنافسية، وفرص الاستثمار الواعدة في جازان؛ للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ورفع مستوي الشراكات الإستراتيجية، وإطلاق المبادرات والمشروعات الاستثمارية تحت مظلة الغرفة، مؤكدًا أن المنتدى سيشهد عددًا من البرامج في مجالات عدة، فضلا ًعن عرض فرص استثمارية مجتمعة ومتعددة في قطاعات مختلفة،أبرزها السياحة،والتطوير العقاري،والتعدين،والنقل والخدمات اللوجستية،والصناعة،والزراعة.
بعد ذلك دشَّن سموُّ الأمير محمد بن ناصر هوية منتدى جازان للاستثمار 2023م وشاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن هوية المنتدى الاستثماري الذي يأتي مواكبًا لما تشهده منطقة جازان من تسارع تنموي ونقلة نوعية في شتَّى المجالات.
إثر ذلك ألقى سموُّ أمير منطقة جازان كلمة،أوضح خلالها أن تدشين هوية منتدى جازان في نسخته الأولى يأتي امتدادًا لما حققته رؤية 2030 من إنجازات أسهمت في نقلات كبرى في شتَّى المجالات الأمنية والتنموية والاقتصادية والإنسانية،وفي مستهدفات دولية ومحلية طموحة؛من أبرزها ما أعلنه سموُّ وليِّ العهد مؤخرًا بإطلاق أربع مناطق اقتصادية خاصة في المملكة؛من ضمنها منطقة جازان.
ووجَّه سموُّه بهذه المناسبة ،الدعوةَ لجميع المستثمرين ورجال الأعمال والمعنيين بهذا المجال للمشاركة في هذا المنتدى المهم والاستثمار في هذه المنطقة الواعدة،متطلعًا أن تسهم مخرجات المنتدى – بإذن الله تعالى -في رفع معدلات الاستثمار،وزيادة فرص العمل وجذب الاستثمارات.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموِّ أمير منطقة جازان وسموِّ نائبه مع ضيوف الحفل وأعضاء مجلس إدارة غرفة جازان واللجنة التنظيمية لمنتدى جازان للاستثمار 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com