أخبار محلية

سمو نائب أمير منطقة جازان يدشّن مقر مديرية الدفاع المدني الجديد

عدد المشاهدات 1656

العلاقات العامة والإعلام

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، مقر مديرية الدفاع المدني الجديد بالمنطقة، ومبنى قوة طوارئ الدفاع المدني الخاصة ومقر مركز الشاطئ ومركز التدخل في حوادث المواد الخطرة بمدينة جيزان واستحداث مركز للدفاع المدني بمركز ريم بمحافظة الدرب.
وتجوّل سموه عقب التدشّين بمقر مبنى المديرية الجديد ومبنى قوة طوارئ الدفاع المدني الخاصة بالمنطقة، مستمعًا لشرح مفصل عن مهام القوة، ومتابعًا لعرض الآليات والمهارات والتجهيزات الفنية النوعية لمنسوبي القوة.
وألقى مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري كلمة استعرض خلالها أهداف وأهمية توسع خدمات الدفاع المدني بالمنطقة في مختلف المجالات عن طريق عدد من المشاريع والمباني التي تم تدشينها وتفاصيلها لكل مشروع وأهدافها في تقديم خدمات الدفاع المدني في مختلف المجالات، سعيًا لتحقيق حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة وتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة ورؤية المملكة 2030 ، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه واهتمامهما ومتابعتهما الدائمة للدفاع المدني وحرصهما على تسهيل جميع الإجراءات لتقديم جميع خدمات الدفاع المدني في جميع المحافظات والمراكز بالمنطقة من أجل سلامة الأرواح والحفاظ على الممتلكات.
كما تابع سمو نائب أمير المنطقة فيلمًا عن المباني التي تم تدشينها والخدمات التي تقدمها بالمنطقة ، ثم كرّم سموه عددًا من الجهات الحكومية والأمنية والأفراد.
وثمّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز جهود رجال الدفاع المدني بالمنطقة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات وما يقدمونه من خدمات إنسانية متميزة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com