أخبار محلية

صحة جازان تشارك في مهرجان الحريد ال ” 18 “

عدد المشاهدات 1056

تشارك المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان في فعاليات مهرجان الحريد ال ” 18 ” للعام الحالي الذي ينطلق مساء اليوم الخميس ويستمر لمدة ثلاثة ايام .

وأوضح مدير إدارة التواصل بصحة جازان وائل بن محمد طميحي أن صحة جازان تشارك بعدد ” 5 ” فرق إسعافية متحركة وراجلة تعمل على تقديم خدماتها الإسعافية الطارئة – لا قدر الله – لزوار المهرجان ، إضافة الى تمركز وحدة العيادة المتنقلة والتي تقدم العديد من الخدمات الصحية ، وكذلك عربة التبرع بالدم التي ستنطلق من خلالها حملة التبرع بالدم طيلة ايام المهرجان في جزيرة فرسان .

واضاف بانه تم تخصيص معرض لصحة جازان في شاطئ الغدير ، يوضح جهود الخدمات العلاجية والتوعوية من خلاله عمل المراكز الصحية والمستشفى بجزيرة فرسان ، وكذلك التعريف بخدمات الاسعاف البحري والطب الاتصالي والتي ساهمت والله الحمد في رفع جودة الخدمات الصحية التي تقدم للمستفيدين .

وبين مدير التواصل بصحة جازان ، بأن إدارة التطوع الصحي خصصت عددًا من المتطوعين للمشاركة في مهرجان الحريد ، حيث سيتم انتشارهم في مواقع المهرجان والعمل على توعية الزوار بعدد من النصائح والإرشادات التوعوية واتباع العادات الصحية بهدف المساهمة في رفع مستوى الوعي الصحي لدى زوار مهرجان الحريد ال 18 بجزيرة فرسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com