أخبار محلية

بالفيديو خطيبة أسير ببرنامج ضيوف خادم الحرمين للحج الشعب السعودي الوجه الحقيقي للمسلم

خلال استضافتها ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج

عدد المشاهدات 2304

المدينة المنورة| الاعلام والإتصال
بمشاعر وفاء وعفوية عبرت هنادي عبدالرحمن محمد النجار خطيبة الأسير المحجوز من 12 عاما لدى السلطات الاسرائلية عن مشاعرها الفياضة خلال تواجدها ضمن حجاج قطاع غزة بفلسطين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية لهذا العام قائلة أحب أن أوجه كلمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود حفظه الله والشعب السعودي النبيل أنتم بشر مثل الملائكة نزلت رحمة لنا فقد تم تكريمنا ولم يتم التقصير علينا بأي خدمة .

وفي التفاصيل، أكدت هنادي نحن حضرنا مجروحين الى الديار المقدسة وأنتم طبطبتم على جروحنا فقد شفنا الاحترام والمعاملة الحسنة وأهلنا المسلمين عن جد .

واشارت إلى أن الكلمات تعجز عن وصف الشعب السعودي فمهما حاولنا التعبير عن هذا الشعب الوفي إلا إننا لا نوفيه حقه والشعب السعودي طبطب على الجزء من الشعب الفلسطيني المكسور وكلمة شكرا لا تكفي لكم لحفاوة الاستقبال والترحيب البالغ ويعلم الله بأنني بكيت عندما شاهدت هذه المعاملة المثالية لأبناء فلسطين من الشعب السعودي فنحن قدمنا من مكان مجروح وأنتم طبطبتم على جروحنا .

واضافت بأنه في وطننا لم نحظ بالدلال والاحترام إلا هنا في هذه البلاد الطاهرة والشعب السعودي الوجه الحقيقي للمسلم ونحن أكثر من الأخوة ومن أعماق قلوبنا نتقدم لكم بالشكر والتقدير ونتمنى تتحرر فلسطين بعون الله وتوفيقه ونضعكم على رؤوسنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com