أخبار محلية

ضيوف الملك:آيها السعويين كفيتوا ووفيتوا اهازيجكم الترحيبية سكبت دموعنا.

عدد المشاهدات 2544

المدينة المنورة| الاعلام والاتصال
لو كان لدينا عشرة من الولد ما استقبلونا هذا الاستقبال بهذه العبارات العفوية أكد عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الاسلامية أن حرارة الاستقبال والخدمات الراقية والبشاشة والابتسامة آلتي طوقوا بها منذ ان قدموا لهذه البلاد المباركة يعجزون عن وصفه مهما تحدثوا .
سائلين الله أن يثيب خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على مايقدمونه لحجاج بيت الله الحرام وان يجزى وزارة الشؤون الاسلامية المنفذه لهذا البرنامج خير الجزاء. في البداية تحدث
الحاج على إبراهيم من فلسطين فقال ” لقد وفيتوا وكفيتوا . لولدينا عشره اولاد
ما استقبلونا مثل ما استقبلنا السعوديين لم يتبقى إلا ان يعملوا عنا الحج والعمرة واضاف: الكل يعاملوننا بكل أحترام الخدمات مقدمه لنا في كافة المجالات نسأل الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشكر موصول لوزير الشؤون الاسلامية ولكافة العاملين معه.
رئيس مجمع الفتح الاسلامي بجامعة بلاد الشام بسوريا الدكتور حسام الدين الفرفور قال ” نحمد الله أن اكرمنا بالحج ونساله آن يبارك في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وان يحفظهم من كل سوء ومكروه وان يجعلها سخاء رخاء وأضاف بقوله ” كنا من أعز الضيوف ووجدنا الكرم والحميمية آلتي جعلتنا نشعر بوحدة هذه الامه فجزاكم الله خير وبارك فيكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com