أخبار محلية

مدير تعليم القنفذة مهنئًا القيادة الرشيدة بنجاح موسم حج هذا العام.

عدد المشاهدات 1384

القنفذة: مرزوق الحربي

هنأ مدير تعليم القنفذة الدكتور أحمد حسن الجعفري القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح حج عام 1444هـ حيث قلل: يسعدني ويشرفني أن أبارك لمقام القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-
بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1444هـ والذي تحقق بتوفيق الله ثم بما تم توفيره من إمكانات وخدمات للتسهيل على ضيوف الرحمن خلال أدائهم لمناسكهم.

كما أبارك لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير/ بدر بن سلطان آل سعود تلك النجاحات التي جاءت من خلال المتابعة الميدانية والاهتمام بكل ماييسر للحجاج أداء فريضتهم وبالوقوف على كافة القطاعات التي تقوم على خدمة ضيوف الرحمن حكومية مدنية أوعسكرية وكذلك القطاعات الأهلية ، والتي كان لها أكبر الأثر في تمكين الحجاج من أداء مناسك حجهم في أمن وأمان وطمأنينة.

كما أشار كان إلى أن وزارة التعليم كان لها شرف المشاركة الميدانية في موسم حج هذا العام حيث شاركت مجموعة من الفرق الكشفية من مختلف مناطق المملكة وكانت الفرقة الكشفية من تعليم القنفذة إحداها المكونة من 30 طالبًا وقائدين كشفيين كانت مشاركتهم وسامًا على صدورهم وخدمة الحجيج شرف لهم.

و تحدث الجعفري قائلاً: وبتلك المشاركة المميزة لفرق كشافة التعليم وأثرهم الواضح نهنئ وزير التعليم الأستاذ/يوسف البنيان ونقدم له الشكر على زيارته وتحفيزه ودعمه لأبنائه الطلاب والطالبات المشاركين في أداء مهام تطوعية وعمل توعوي في شتى المشاعر المقدسة.
وتقدم الجعفري بالشكر الجزيل والثناء العاطر لمدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة الأستاذ/ محمد أحمد المدخلي على متابعته الميدانية للفرق الكشفية وتحفيزه الدائم لهم.

واختتم الجعفري حديثه بالدعاء للقيادة الرشيدة على ماتبذله ليؤدي الحاج مناسكه في طمأنينة وأمان وبالدعوات لجموع الحجيج بقبول حجهم وتمام فريضتهم وعودتهم إلى بلادهم سالمين غانمين مقبولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com