أخبار محلية

وكيل محافظة صامطة في مقدمة مشيعي جثمان الأستاذ الشاعر إبراهيم جابر هادي مدخلي يرحمه الله

عدد المشاهدات 1960

صامطة – ابراهيم النعمي

شيعت جمع غفيربمقبرة قرية مجعر التابعة لمحافظة صامطة عصر اليوم السبت ١٣/١٢/١٤٤٤ جثمان الأستاذ الشاعر إبراهيم جابر هادي بقار مدخلي ، يتقدمهم وكيل محافظة صامطة الأستاذ عبده محمد مجرشي ، وأم المصلين الملازم القضائي بالمحكمة الجزائية بالرياض الشيخ جابر محمد جابر مدخلي وعدد كبير من منسوبي التعليم والأدباء والإعلاميين وأعيان واهالي ومشائخ المحافظات بالمنطقةً الذين قدموا العزاء لإخوان وذوي الفقيد ، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويُعد الفقيد من الأدباء الذين لهم اسهامات بقضايا المنطقة والمشاركات الاجتماعية ، كما عرف الفقيد بتواضعه وأخلاقه العالية وحب الناس له وابتسامته الدائمة .

وأعرب عدد من زملاء الفقيد ومحبيه عن حزنهم الشديد على فراق الشاعر إبراهيم مدخلي الذي كان حريصا على المشاركات الإجتماعية بالمنطقة . داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع مغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

من جانبهم أعرب الأستاذ محمد جابر هادي بقار مدخلي أخو الفقيد عن شكره وتقديره لكل من شاركهم في هذا المصاب داعيا أن يرحم الله الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته .
وتتقدم صحيفة’البيان نيوز’بخالص العزاء وصادق المواساة الى اسرة الفقيد سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com