أخبار محلية

الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة ( منى وحكاية مشاعر ) من صعيد منى الطاهر

في بادرة هي الأولى من نوعها تم توزيع أكثر من ١٠٠ هدية للحجاج

عدد المشاهدات 1792

المشاعر المقدسة – الإعلام والاتصال المؤسسي
أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلا بوحدة المبادرات والفعاليات وضمن مبادرات الفرع ( منى وحكاية مشاعر ) والتي نفذت في مشعر منى صباح أمس الحادي عشر من شهر ذي الحجة ١٤٤٤ هجرية واستمر إلى اليوم تم خلالها توزيع أكثر من ١٥٥ هدية للحجاج من جميع الجنسيات العربية وغير العربية .
وعبر الحجاج عن سعادتهم بهذه الهدايا التذكارية التي سُلِّمت لهم في أطهر بقاع الأرض وفي موسم عظيم وهو موسم الحج حيث أنها ستكون لهم ذكرى عندما يعودون إلى أوطانهم ثم قدموا الشكر لفرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان على هذه المبادرة الطبية .
من جهته ثمن فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد مدخلي الجهود التي بذلت من القائمين على هذه المبادرة وهي المرة الأولى التي تقام خارج أسوار المنطقة وفي أفضل أماكن العالم حيث يجتمع المسلمون فيه من كل الأعراق والألوان ولا يفرق بينهم إلا التقوى سائلا الله للحجاج القبول والفوز بالحسنات .
هذا وأكد المدخلي أن كل المبادرات التي ينفذها الفرع تأتي بتوجيهات مباركة من معالي الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية واختتم بالمباركة للقيادة بنجاح تفويج الحجاج البالغ عددهم مليون وثمان مئة وخمسة وأربعين ألفاً وخمسة وأربعين حاجاً – حسب احصائيات الإدارة العامة للجوازات -من وإلى الحرم المكي الشريف بانسيابية وسلاسة وتنظيم عالٍ .
تأتي هذه المبادرات ضمن عدة مبادرات تطوعية نفذها الفرع خلال موسم حج هذا العام منذ انطلاق الأفواج إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com