أخبار محلية

“حصة”: خدمة ضيوف الرحمن فخر وعز للمرأة السعودية

حصة" خادمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجَ تشكر القيادة على الدعم غير المحدود

عدد المشاهدات 1016

منى _ الاعلام والاتصال
أكدت حصة بنت شريم إحدى منسوبات وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أنها تشرفت في خدمة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين في حجّ هذا العام, مشيرة أن خدمة ضيوف الرحمن فخر وعز للمرأة السعودية التي أثبتت جدارتها في كل المجالات بعد تمكينهنّ وإعطاءهنّ الفرصة مشيدة بما تقدمها القيادة المباركة من دعم لا محدود للمرأة السعودية.

جاء ذلك في تصريح صحفي لها خلال مشاركتها في خدمة ضيوف الرحمن ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة والذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد, حيث يستضيف البرنامج في هذا العام أكثر من 4950 حاج وحاجة يمثلون أكثر 90 دولة من مختلف دول العالم.

وقالت “حصة”: تشرفت بالمشاركة في خدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في هذا العام والتقيت العديد من ضيفات الملك الاتي أشدن بالجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية وخدمة ضيوف الرحمن شرف وعز وفخر, مضيفة بأن المرأة السعودية أثبتت جدارتها وتفوقها في كل المجالات وفي ظل الدعم الكبير الذي تتلقاه من القيادة الحكيمة -أيدها الله-.

وأشادت “حصة” بجهود معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ودعمه غير المحدود للمنسوبين والمنسوبات حتى يقوموا بواجبهم بصورة متميزة دون قصور, رافعة شكرها لمعاليه على إتاحتها الفرصة للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن خلال حج هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com