أخبار محلية

حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يحطون رحالهم في منى

"آل الشيخ" يشكر القيادة على الخدمات والتسهيلات المقدمة

عدد المشاهدات 1272

مكةالمكرمة | الاعلام والاتصال
وصل حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى مشعر منى لقضاء أيام التشريق؛ اقتداء بهدي الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة، تحفهم عناية المولى عز وجل، ثم الرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – التي وفرت لهم الإمكانات الآلية والبشرية كاملة، ما يسر -ولله الحمد- لهم الوقوف على صعيد عرفات، ثم النفرة إلى مزدلفة بيسر وسهولة.
واتسمت حركة تصعيد ضيوف البرنامج إلى مشعر منى بالانسيابية، وفق مشاركة من كافة القطاعات المعنية لضمان انتظام مرحلة التصعيد وسط متابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشرف العام على البرنامج الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، لكافة أعمال اللجان العاملة بالبرنامج ليؤدوا عباداتهم ونسكهم بروحانية وطمأنينة، وفق الخطط التنظيمية والتشغيلية.

من جانبه قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أن عملية تصعيد الحجاج إلى مشعر منى سجلت نجاحاً كبيراً إتسمت بالسهولة والانسيابية .
وأكد إنها كانت وفق الخطة المعتمدة مشيدًا بتضافر الجهود من جميع اللجان العاملة في البرنامج وبتعاون الجهات الأمنية.
وأضاف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أن اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة يبذلون قصارى جهدهم لتوفير أفضل الخدمات الضرورية المهمة لهم على مدار الساعة في سبيل راحة الضيوف.

وأختتم آل الشيخ تصريحه بالدعاء لله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمانه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام ، وأن يتقبل حج حجاج بيت الله الحرام، وأن يعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين إن شاء الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com