أخبار محلية

استضافة المليك يحقق حلم أسرة فلسطينية بـ لقب حاج 30عاماً

عدد المشاهدات 1536

المشاعر المقدسة | الاعلام والاتصال
حلم أسرة فلسطينية من مدينة بيت لحم منذ 50 عاماً في أي أن يكون أحد أفرادها يحمل لقب حاج، تحقق وأصبح حقيقة ماثلة للعيان، وتتناقل أفراد الأسرة صور كبيرها، وهو يعيش الأجواء الروحانية المفعمة بالإيمان، في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
هذه ملامح الفرحة العارمة، التي عاشتها أسرة أل عايش في بيت لحم في فلسطين، وهي تودع أحد أفراد الأسرة لأداء فريضة العمر الحج والعمرة.
و كشف الحاج الفلسطيني محمد داوود عايش، أن استضافة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز له ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والزيارة والعمرة، والذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أشبه بحلم يساور أفراد الأسرة إلى أن تحقق بعد ترشيحي من قبل أخي الأسير أحمد عايش -49عاماً- في سجن النقب والمحكوم بالسجن المؤبد، وذلك ضمن استفادة أهالي الأسرى والجرحى والشهداء من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
وأضاف: برنامج المليك المفدى في استضافة حجاج بيت الله لفتة ملكية تحمل رسائل ومشاعر تؤكد أن المملكة بلا الإنسانية بأسمى معانيها ولا نملك إلا أن نخص هذه البلاد وقادتها وأهلها وأمنها بالدعاء والتمكين والأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com