أخبار محلية

حجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين من فلسطين يرفعون اسمى آيات الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين

سائلين الله تعالى أن يوفق المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين

عدد المشاهدات 1800

مكة المكرمة_ رفع عدد من حجاج بيت الله الحرام ضيوف خادم الحرمين الشريفين من فلسطين اسمى آيات الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على صدور أمره باستضافة 1000 حاج من أبناء الشعب الفلسطيني من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى وأسرهم، سائلين الله تعالى أن يوفق هذه البلاد المباركة على جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين وأن يوفق القائمين على هذه الاعمال كل خير.

جاء ذلك بتصريحات صحفية لهم خلال تواجدهم في مقر إقامتهم ففي البداية قدمت الحاجة نسرين صالح جرار شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هذه المكرمة، مبينتاً أن مشاعرهم عظيمة ومسرورة كما قدمت شكرها لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الضيافة والاستقبال وتوفير كل احتياجاتهم.

وأكد الحاج موسى علي عبد عبياد أن مشاعرهم لا تصوف ويعجز التعبير عنها وأن هذا الأمر الكريم رفع من معنوياتهم وهذا بلا شك له أثر كبير في نفوسنا وجميع المستضافين، مؤكداً أن شعب المملكة والشعب الفلسطيني شعب واحد سائلاً الله تعالى أن يوفق جميع القائمين على هذا البرنامج على ما قدموه من الحفاوة وحسن الضيافة.

وبينت الحاجة عطاف مصطفى أبو ناهيه أنه بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قدم لنا هذه المكرمة التي لم تكن نتوقعها كما قدمت شكرها لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على حسن الضيافة والاستقبال والخدمات التي قدمتها لهم.

وتسعى وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بكافة قطاعاتها المختلفة وبإشراف مباشر من الوزير الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لتقديم أرقى الخدمات للمستضافين، كي يؤدوا مناسك حجهم بكل يسر وطمأنينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com