أخبار محلية

فريق “بيش آرت” للفن التشكيلي والبصري يقيم فعاليات النجاح لطلاب وطالبات منطقة جازان

عدد المشاهدات 1680

بيش -إبراهيم النعمي
بمشاركةِ واحدٍ وثلاثين فنانًا وفنانة من ي ايت سيب” في محافظة بيـش وسط حضور كبير لطلاب وطالبات المحافظة بمناسبة نجاحهم وتفوقهم بفعاليات متنوعة بين الرسـم الحـر والتصوير الفوتوغرافي والرسم على الوجه واستعراض لوحات الفن التشكيلي للفنانين والمشاركين والرقص والأناشيد بحضور أناشيد واستعراض “فرقة السمو الصاعد” مع الأطفال الناجحين وسط جمهور كبير.

“الرسم الحـر ولوحات الإنمـي”
الفنانة التشكيلية السعودية “منال خيرات” وهـي أحد أعضاء “بيـش آرت”. أنارت تنوع تجاربها ومشاركاتها مع الفريق، وأن هذا ساعدها في كسر حاجز الخوف في مواجهة الجمهور وإظهار إبداعها الفنـي في الرسم الواقعي على أرض الواقع ومشاركة آراء الآخرين في هذا الفن الجميل.
بينما قال الفنان حجاب البراق: “إن مثل هذه الفعاليات أسهمت فـي نشر ثقافة الفن التشكيلي في المنطقة وزيادة الوعي المجتمعي بأهمية الفنون التشكيلية والبصرية في المجتمع”.
وقام بمشاركة الأطفال في تنفيذ بعض الرسومات لشخصيات كرتونية متنوعة بمشاركة أطفال المنطقة.

“التصوير الفوتوغرافي ورسم الوجه”
فقد شاركت الفنانة “أفنـان عيسى” بالرسم على الوجه برسومات فنية متنوعة والتي أدخلت البهجة والسرور في نفوس الأطفال الحاضرين.
كما قامت الفنانة “شذى محمود” بعرض لوحاتها لرسوم الأنمي المتنوعة واللوحات المعبرة عن الفعالية، وقـد تـمّ التقاط الصور الفوتوغرافية للأطفال بصحبة شهادات النجاح والرسومات وعمل المقابلات الفنية المتنوعة من قِبَل الفنانة “جود الحُسين” حيث وثّقت تلك الفاعليات بفيديوهات وصور للذكرى للناجحات والناجحين وسط أهالي المنطقة.

“مشاركه اجتماعية وفنية كبيرة”
يعتبر فريق “بيش آرت” للفن التشكيلي والبصري من أحد الفرق المعروفة في المنطقة والتي هي تحت مظلة جمعية “رواد للعمل التطوعي” بجازان حيث تساهم بمشاركات متنوعة للمجتمع والتي تسهم في التواصل الاجتماعي والبصري بين الفنان التشكيلي والجمهور المتلقي في الفعاليات الوطنية والاجتماعية والثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com