أخبار محلية

سفير أذربيجان: علاقتنا بالسعودية ممتازة ونسعى لمواصلة هذه المسيرة لمزيد من الاستقرار والازدهار

سفير أذربيجان يشيد بجهود المملكة في خدمة الحرمين وضيوف الرحمن

عدد المشاهدات 1768

الرياض | الإعلام والاتصال
أشاد سعادة سفير دولة لدى أذربيجان لدى المملكة السيد شاهين عبدالله بالخدمات الجليلة والمميزة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، لعمارة الحرمين الشريفين ولحجاج بيت الله الحرام بصفة عامة ولحجاج أذربيجان على وجه الخصوص واستضافتهم ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج مع جموع المسلمين في حج هذا العام.

جاء ذلك بتصريح صحفي لسعادته خلال زيارته لمقر برنامج ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة, الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد حيث يستضيف البرنامج خلال هذا العام 1444هـ أكثر من 1300 حاج وحاجة, يمثلون 90 دولة من مختلف دول العالم.

وعبّر “عبدالله” عن اعتزازه بما تبذله المملكة من جهود كبيرة في خدمة الحجاج وحرصها على تقديم كل ما ييسر عليهم أداء فريضة الحج مقدرا في الوقت ذاته بما تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من أعمال وخدمات وإمكانات لضيوف خادم الحرمين الذين تتشرف بخدمتهم وحرصها في كل عام على توفير مزيد من التسهيلات والخدمات التي تساعدهم على أداء المناسك بكل يسر وسهولة وعلاقتنا بالسعودية ممتازة ونسعى لمواصلة هذه المسيرة لمزيد من الاستقرار والازدهار للبدلين الصديقين.

واختتم سعادة سفير دولة لدى أذربيجان لدى المملكة السيد شاهين عبدالله تصريحه بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –يحفظهما الله- في خدمة الاسلام والمسلمين و توفيرها كل السبل والامكانيات, مقدما الشكر لمعالي الوزير الشيخ الدكتور. عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وكل العاملين معه في هذا العمل المبارك, سائلاً الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com