أخبار محلية

جولة تفقدية للمستشفيات الميدانية بالمشاعر المقدسة

عدد المشاهدات 2032

مرفت طيب – مكة المكرمة

قام المشرف على الادارة العامة للطوارئ والكوارث والنقل الطبي بوزارة الصحة الدكتور جميل أبو العينين ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة الاشرافية للحج الدكتور وائل بن حمزة مطير، ومدير الادارة العامة للحج والعمرة بوزارة الصحة الدكتور سري عسيري بجولة ميدانية تفقدية على المستشفيات الميدانية بمشعر عرفات للوقوف على جاهزيتها خدمة لحجاج بيت الله الحرام .

وتم خلال الجولة تفقد المواقع الخاصة بالمستشفيات الميدانية والتجهيزات الخاصة بها ونسبة الانجاز والجاهزية للتشغيل قبل بدء موسم حج هذا العام .

من جانبه أوضح الدكتور وائل مطير؛ أنه تم الاستعداد لاستقبال الحجاج وضيوف الرحمن والإطلاع على التجهيزات بمستشفيات المشاعر المقدسة والمراكز الصحية بالمشاعر التى تقدم الخدمات الصحية المتكاملة للحجاج على مدار الساعة لتتيح لهم أداء نسكهم براحه وطمأنينة وتعد هذه الجولة لمتابعة العمل وتذليل المعوقات للوصول بهذه المواقع لجاهزية التشغيل.
وحث مديري المواقع على متابعة سير العمل وإنجاز كل الترتيبات والاستعدادات في القطاعات الصحية لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن في وقت مبكر لتقديم أفضل الخدمات الصحية بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com