أخبار محلية

معالي مدير الأمن العام ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي الشهيد عبدالعزيز الفريح

عدد المشاهدات 1392

عبدالله الحكمي – الدمام

نقل معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي تعازي وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وتعازيه، لأسرة وذوي شهيد الواجب الرقيب عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفريح، أحد منسوبي الأمن العام، الذي استشهد إثر إصابته أثناء أداء واجبه في القبض على أحد المطلوبين في قضايا ترويج مخدرات بمحافظة رفحاء.

وخلال زيارته اليوم الثلاثاء لذوي الشهيد في محافظة رفحاء، دعا الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً أن ما يقدمه رجال الأمن من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن المجتمع وحمايته من خطر الجريمة نابع من إيمانهم بمسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم وقيادتهم.

ذوو الشهيد عبروا عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم باستشهاد عبدالعزيز الفريح في ميدان العزّ والكرامة والشرف.

وكان معالي مدير الأمن العام البسامي قد زار ثلاثة من رجال الأمن أصيبوا أثناء أداء مهماتهم في الحادثة، ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
وعبر المصابون من جانبهم، عن شكرهم للقيادة الرشيدة على دعمها واهتمامها برجال الأمن، مؤكدين أن الإصابة لن تثنيهم عن مواصلة العمل إلى جانب زملائهم في الميدان لمواصلة الجهود الأمنية في الحرب على المخدرات وملاحقة مهربيها ومروجيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com