أخبار محلية

الفريح “شهيداً” برصاصة غدر خلال مداهمة مروجي مخدرات بـ”رفحاء”

عدد المشاهدات 1496

البيان نيوز

دخل وكيل الرقيب عبد العزيز الفريح، سجل الشهداء وذوي التضحيات عن الوطن، بعد أن لقي مصـرعه، خلال مداهمة لأحد المطلوبين لجهاز مكافحة المخدرات، فجر اليوم “الاثنين”، في محافظة رفحاء شمال المملكة.

وفي عملية خلفّت الفريح شهيداً للوطن، تمكنت الجهات الأمنية من قتـل المهاجم في العملية، بينما ألقت القبض على آخر، خلال مداهمة لأحد الأوكار، التي كانت تستخدم في الترويج لآفة المخدرات.

وعلى خلفية الحادثة، عدّد عم الشهيد فهد الفريح، خلال حديث لـ”أخبار24“، بعضاً من صفات المرحوم، والتي تصدرها حبه للجميع، وتواضعه، وسعيه لخدمة الصغير قبل الكبير.

وأضاف الفريح: “كان رحمه الله يقضي أكثر أوقاته في عمله، خاصة بعد الحملة على المخدرات. لقد أمضى قرابة 15 عاماً في السلك الأمني، وعمل بجد وإخلاص لخدمة دينه ووطنه، وهو متزوج ولديه ولدان وبنت، نسأل الله أن يكملوا مشوار والدهم، في الذود عن وطنهم الغالي”.

وأكد فهد الفريح عدم تحديد موعد الصلاة على الشهيد حتى الآن، وذلك لارتباط الأمر بإجراءات تتعلق بالطب الشرعي، والنيابة العامة.

وكان اسم عبد العزيز الفريح قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار نبأ استشهاده خلال تلك العملية، على يد الغدر، خلال مداهمة لمطلوبين في قضايا مخدرات، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com