أخبار محلية

الاحتفاء بالمدرب الوطني القدير حمد الخاتم واستعراض إنجازاته

من خلال الصالون_الاعلامي بمجلس الإعلام الرياضي بالأحساء

عدد المشاهدات 1448

الرياض- متعب الجوهر

احتفى مجلس الإعلامي الرياضي بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء ومن خلال الصالون الإعلامي بالمدرب الوطني القدير الأستاذ حمد بن إبراهيم الخاتم، نظير خدماته طوال مسيرته الرياضية مساء امس الأحد 11 يونيو 2023م في قاعة 22 فبراير بمقر فرع الهيئة بالأحساء وبحضور نخبة من الرياضيين والإعلاميين وأسرة المحتفى به. وبدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء الأستاذ صادق بن محمد الحرز، أثنى خلالها على الدور الكبير للمدرب الوطني الخاتم طيلة مشواره الرياضي الذي امتد لأكثر من 40 عام وتحدث فيها عن ما قام به المدرب وما حققه من إنجازات على كافة المستويات، كما شكر أسرة فرع هيئة الصحفيين بالأحساء بقيادة ربانها الأستاذ عادل بن سعد الذكر الله. وكذلك زملائه في مجلس الإعلام الرياضي أحد أركان أسرة الهيئة. وصاحبة المبادرة الأستاذة لطيفة أحمد وفريق عملها الأستاذ منصور الجغيمان .. والأستاذة مضاوي عبدالعزيز .. وقدم شكره للمديرة التنفيذية لفرع الهيئة الأستاذة ماجدة محمد ..

ثم ألقى الشاعر نبيل بن عاجان قصيدة بالمناسبة بالإضافة إلى قصيدة في حب الوطن نالتا إعجاب الحضور الكريم ، بعدها تم عرض فيلم مرئي قصير عن حياة المدرب الوطني الاستاذ حمد الخاتم ومسيرته الرياضية من إعداد الأستاذة لطيفة أحمد، ثم ألقى أمين عام إدارة نادي هجر سابقاً الأستاذ جمال السعيد كلمة تحدث فيها عن المحتفى به و ما حققه من إنجازات يشار إليها بالبنان، بعدها ألقى المحتفى الكابتن حمد الخاتم به كلمة شكر فيها القائمين على الحفل أسرة فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء وما قدموه له وأشار بالدور الكبير الذي قاموا به.
في نهاية الحفل ألقت الأستاذة لطيفة أحمد كلمة سريعة شكرت فيها جميع من ساهم وعمل من أجل إنجاح الحفل، ثم تم تكريم المحتفى به بعدد من الهدايا والدروع كما تم تكريم جميع العاملين في الحفل، وفي النهاية قطعت الكيكة المخصصة للحفل والتقطت الصور التذكارية الثنائية و الجماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com