أخبار محلية

مدير الشؤون الإسلامية في جازان يفتتح صالة استقبال المراجعين بمساجد جيزان

دعاهم إلى المعاملة الحسنة وانجاز المعاملات بسرعة وأمانه

عدد المشاهدات 1664

جازان – الإعلام والاتصال المؤسسي
افتتح فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي صباح اليوم الإثنين صالة استقبال المراجعين بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمدينة جيزان حيث أوضح سعادة مدير الإدارة الأستاذ يوسف مشهور حمدي الهدف من إنشائها وذلك تسهيلاً على المراجعين وسرعة في انجاز كافة معاملاتهم لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة الفئة الغالية على قلوبنا والذين يشق عليها المرور على الاقسام التي تقع في الطوابق العلوية وأكد حمدي أن جميع الموظفين سيكونون في خدمة المواطن دون استثناء .
من جهته بارك فضيلة الشيخ أسامة المدخلي هذه الخطوة ومشيداً بما يقوم به منسوبي الادارة ومنسوباته من جهود داعياً الجميع إلى التحلي بالأخلاق الحسنة والتعامل الجيد مع جميع المراجعين حيث أن هذه الأخلاق يدعو إليها الدين الإسلامي ونحن جهة شرعية يجب أن نكون قدوة في ذلك .
هذا واطلع المدخلي على عرض مرئي عُرض فيه جميع منجزات الإدارة خلال شهر شوال كخطوة أولى في تدوين كل المنجزات طوال العام ثم التقى بعدد من مراقبي المساجد واستمع إلى ما قدموه من جهود حيث أكد على أن المراقب لديه حماس كبير في إداء مهمته وهذا ملاحظ حسب قول فضيلته في التقارير التي اطلع عليها .
واختتم جولته والتي جاءت على هامش الافتتاح بزيارة القسم النسوي في الإدارة واطلع على ما قدموه من جهود وأثنى على ذلك ثم غادر بعد تدوين كل الشكر والثناء في دفتر الزيارات .
حضر الافتتاح رفقة فضيلة فضيلة مساعده لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد في المحافظات الشيخ عبد الله بن منصور كعبي وسعادة مدير إدارة الموارد البشرية الاستاذ عنتر بن محمد الحازمي وسعادة مدير إدارة المشروعات والصيانة الأستاذ حسن بن يحيى زكري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com