أخبار محلية

مدير عام الشؤون الإسلامية في جازان يلتقي مراقبي المساجد بمحافظة فيفا

عدد المشاهدات 1448

جازان – الإعلام والاتصال المؤسسي

التقى فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي صباح أمس الأحد الأول من شهر ذي القعدة ١٤٤٤ هجرية بالمراقبين والمراقبات المعينين الجدد وذلك في مقر إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة فيفا وحث فضيلته جميع المراقبين بالإخلاص ومراقبة الله تعالي في آداء مهامهم ومتابعة كافة المنسوبين وحالات المساجد والجوامع وكتابة التقارير اللازمة في حينها وإرسالها للإدارة لعلاج الملاحظات إن وجدت كما أكد على متابعة المرافق التابعة للمساجد والتحقيق من خلوها من النهب والاختلاسات وإن وجد ذلك عليهم الإبلاغ فوراً للإدارة لاتخاذ الإجراء اللازم ..
هذا واستمع فضيلته لعدد من المعوقات التي قد تواجه المراقب أثناء آداء مهامه مما يعيق عمله ويدخله في إحراجات واعداً إياهم بتذليل كل المعوقات والصعوبات ومبيناً أن باب مكتبه مفتوح دائماً لجميع المنسوبين والمراقبين والمراجعين فمن لديه شكوى أو اقتراح فلا يتردد .
إلى ذلك فقد قام فضيلة الشيخ أسامة المدخلي بجولة تفقدية لجامع قرضة الجديد ووقف على سير العمل فيه داعيا الجهة المسؤولة على بنائه بسرعة الانجاز وعدم التخلف عن الموعد المحدد .
يعد الجامع مبنى على الطراز الحديث ويبلغ مساحته ٤٢٠ متر مربع وقدرة استيعابية تفوق ٨٠٠ مصلي كما يحتوي على ملحقات متكاملة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com