أخبار دولية

وزير الشؤون الإسلامية يزور معهد محمد السادس للقراءات والدراسات القرآنية بالعاصمة المغربية الرباط

عدد المشاهدات 1944

الرباط – الاعلام والاتصال
زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، اليوم، معهد محمد السادس للقراءات والدارسات القرآنية بالعاصمة المغربية الرباط ، ضمن برنامج زيارته الحالية التي جاءت بناءً على الدعوة المقدمة له من معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية .

حيث كان في استقبال معاليه مدير المعهد السيد الدكتور خالد الساقي ، وأستاذ القرآن وعلومه الدكتور محمد البخاري ، وأستاذ الحديث وعلومه الدكتور الحسن إد سعيد .

واطلع معاليه – خلال الزيارة – على التكوين الاساسي والمتخصص في مجال القراءات وتأهيل المختصين في مجال علوم القرآن ، كما تجول في القاعات الدراسية ومكتبة المعهد، واستمع إلى شرح عن تاريخ المعهد ومراحله التاريخية، وأبرز إنجازاته وأعماله.
وأثنى معالي الوزير ” آل الشيخ ” على دور المعهد ورسالته في خدمة القرآن الكريم وعلومه واسهاماته في العناية بالدراسات القرآنية، موصياً معاليه بترسيخ قيم القرآن في نفوس الناشئة.

رافق معاليه القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الاستاذ معيض السلمي ، ووكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الشيخ عواد العنزي وعدد من مسؤلي الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com