أخبار محلية

سمو أمير منطقة جازان يدشن حملة لجنة ” تراحم ” تحت شعار “عطاءك يفتح لهم أبواب الحياة” ..

اكد حرص واهتمام القيادة بالعمل الخيري

عدد المشاهدات 1256

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الرئيس الفخري للجنة تراحم بالمنطقة ، في مكتبه بالإمارة اليوم , حملة لجنة رعاية السجناء بالمنطقة “تراحم” تحت شعار (عطاءك يفتح لهم أبواب الحياة) ، لمستفيدي اللجنة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة المهندس مـحـمد بن يحي عجيبي وعددا من أعضاء مجلس الإدارة وسفراء اللجنة .
واستمع سمو أمير جازان إلى شرح مفصل من رئيس اللجنة م. محمد عجيبي ، عن أهداف الحملة في تنمية الموارد المالية , وتقديم الدعم للأسر المستفيدة في مجالات متعددة سواء المادية والعينية والمعنوية , وتطوير منظومة العمل فيما يتعلق بالتطبيق الإلكتروني بالاشتراك في خدمات اللجنة عن طريق التطبيق وتوفير الجهد والوقت.
وأوضح رئيس لجنة “تراحم” بمنطقة جازان المهندس محمد عجيبي ، أن الحملة سوف تستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك،واضاف ان الحملة تهدف إلى دعوة أبناء المنطقة لمساندة اللجنة للقيام بمهامها في تحقيق الاستقرار المادي والنفسي والاجتماعي لأسر السجناء وتغطية احتياجاتهم الأساسية من خلال البرامج المتعددة للجنة منها: الدعم المالي المباشر، والبرامج العيينة، وغيرها من البرامج الخاصة بالسجناء وأسرهم.
كما قدَّم “العجيبي” شكره مقدماً لكل من سوف يشارك في دعم اللجنة لتيسير ما يخدمها في تنفيذ برامجها المتنوعة، مؤكداً أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم تسعى لتعزيز الاستقرار الأسرى، وتمكين أفراد أسر السجناء من العيش، وتدريب وتأهيل وتوظيف السجناء عبر العديد من البرامج، إلى جانب تقديم سلال غذائية، وكسوة العيد لأسر السجناء.

وأكد سمو أمير المنطقة ، الرئيس الفخري للجنة تراحم بالمنطقة ، ‏على ما توليه القيادة الرشيدة من دعم متواصل للعمل الخيري في المملكة وكافة مناطقها ، حاثا سموه الجميع من الميسورين للإسهام في تأمين احتياجات المستفيدين والمستفيدات من خدماتها ، وتجديد التكافل الاجتماعي الذي أوصى به ديننا الحنيف، من خلال التبرع للجنة عبر أي من الطرق الإلكترونية أو عبر حساب اللجنة ، والمعلن بحساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.
حضر التدشين وكيل إمارة جازان د. عبدالله بن محمد الصقر ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com