أخبار الرياضة

المعيوف ” راعي المعروف ” أنقذ الهلال من موسم صفري ومنحه أغلى الألقاب

عدد المشاهدات 1816

كعادته قاد الحارس المخضرم “عبدالله المعيوف” فريقه الهلال للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2022-2023 بعدما قدم نفسه كالعادة قائدًا قادرًا على إنقاذ فريقه في أصعب المواقف.

وكاد الهلال يخسر المباراة النهائية أمام الوحدة الذي قدم مباراة كبيرة وكان على وشك التتويج بعدما ظل متقدمًا طيلة 99 دقيقة قبل أن يتمكن علي البليهي من تسجيل هدف التعادل القاتل ليتحكم الفريقان لشوط إضافي أهدر فيها الهلال كل الفرص لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

جماهير الهلال دائماً تردد ” المعيوف راعي المعروف :
وفرض المعيوف نفسه عنوانًا لركلات الترجيح التي حبست الأنفاس بعدما تمكن من التصدي لثلاث ركلات ترجيح، ولم يكتف بذلك بل سجل ركلة الكأس ليهدي فريقه بأغلى الكؤوس.

وعلى مستوى المباراة لعب المعيوف دورًا كبيرًا في إبقاء الهلال في المباراة بعد تأخره بهدف حيث أنقذ العديد من الفرص الخطيرة للاعبي الوحدة وهو ما مهد لعودة “الزعيم” إلى اللقاء في الوقت القاتل.

وجاء تألق المعيوف ليمنح الهلال لقبًا غاليًا هو العاشر في تاريخه على مستوى كأس الملك، لكنه أيضًا أنقذ المدير الفني للهلال رامون دياز من خسارة نهائي جديد يضاف إلى سلسلة من النهائيات خسرها المدرب الأرجنتيني آخرها نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الماضي.

دياز:
وخسر الهلال مع دياز هذا الموسم أكثر من لقب كانت بدايتها مع كأس السوبر السعودي بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا فضلًا عن تضاؤل كل فرصه في الفوز بدوري روشن للمحترفين حيث يبتعد عن الاتحاد بـ12 نقطة قبل 4 جولات من النهاية، وإن كان للهلال مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com