أخبار محلية

مدير الجامعة الندوية في الهند يزور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

عدد المشاهدات 1648

المدينة المنورة| الاعلام والاتصال
زار مدير الجامعة الندوية في جمهورية الهند الشيخ عبدالله كويا المدني والوفد المرافق له، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، ضمن برنامج زيارته الرسمية التي جاءت بدعوة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
والتقى خلالها بسعادة الأمين العام للمجمع الأستاذ عاطف بن إبراهيم العليان، كما اطلع على أبرز الإنجازات والأرقام التي حققها المجمع والمشاريع المنفذة منذ وضع حجر الأساس إلى وقتنا الحالي.
وخلال الزيارة التعريفية للمجمع المقامة للوفد تم الانتقال إلى “الشرفة” التي يتواجد فيها عددٍ من مختلف الإصدارات الخاصة بالمصحف الشريف التي عمل على أنتجها المجمع.
وفي تصريح صحفي أثنى الشيخ عبدالله المدني بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقوم بها المملكة لخدمة كتاب الله والعناية به عبر أكبر مطبعة لخدمة كتاب الله، منوهاً بدور وزارة الشؤون الإسلامية في الاشراف والمتابعة لمخرجات عمل المجمع الذي يوزع ملايين النسخ من إصدارات المجمع وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية.
وفي نهاية الزيارة تلقى مدير الجامعة الندوية هدية عبارة عن نسخة من المصحف الخاص أحد إصدارات المجمع مرفق معه نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة المليبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com