أخبار الرياضة

قرعة دور الأربعة ببطولة مؤسسة العربي الرقمية لكرة القدم تشهد مواجهات و توصيات هامة

عدد المشاهدات 1256

مرفت طيب – سلطنة عمان

سحبت اليوم قرعة دور الأربعة لبطولة مؤسسة العربي الرقمية 2023 م لكرة القدم بقاعة Coffee HOB بشناص قام بسحب القرعة الفاضل : محمد بن ناصر بن نبهان الريسي الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مدرسة سعد بن أبي وقاص الخاصة.

حيث بدأت مراسم سحب القرعة بكلمة ترحيبية ألقاها الفاضل: يوسف محمد البدواوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة العربي الرقمية رحب فيها بالضيوف وممثلي الفرق المشاركة في القرعة، وتمنى لجميع الفرق المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح ، بعدها قام الفاضل: محمد الكعبي مدير البطولة بشرح تفاصيل القرعة وسحبها و أسفرت عن مواجهة قوية ومثيرة في دور الأربعة تجمع بين :فريق خضراوين مع فريق الساحل ، وفريق الوطن مع فريق الأتحاد.

وتخللت القرعة عقد جلسة مفتوحة شارك فيه مجموعة القيادات المجتمعية في شتى المجالات حيث ناقشت الجلسة مجموعة من القضايا والتحديات التي تواجهها الفرق الأهلية بحيث إتفق الجميع بأن هذه الفرق هي المركز الرئيسي الذي ينطلق منه الشباب إلى خدمة المجتمع في شتى المجالات.

والجدير بالذكر بأن الجلسة خرجت بعدة توصيات منها إعداد مقترح في إقامة مدرسة رياضية خاصة بأبناء نادي السلام وإقامة ورش تعريفية بدور الفرق في المجالات المجتمعية كما ناقش الحضور التحديات التي تواجهها الفرق من الجانب الإستثماري والتمويل.

واختتمت الجلسة برفع مقترح إلى إدارة نادي السلام الرياضي الثقافي لإقامة ورش قانونية يقدمها مكتب الدكتور: سرحان الريسي، وشكر الفاضل راعي المناسبة الحضور وامتدح مثل هذي التجمعات مؤكداً على استمراريتها ودعمها بشتى الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com